[B]
تعرض شركة الاتصالات السعودية على رواد المعرض جانبا من برامجها للمسؤولية الاجتماعية على ما يزيد على 13 عاما، وهو تاريخ إنشاء الشركة، وحسب بيان إعلامي من الشركة بمناسبة المعرض أكدت الشركة أن برامجها في مجال المسؤولية الاجتماعية ترتكز على ثلاثة أعمدة رئيسية وهي الصحة والتعليم ودعم أنشطة المجتمع وخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث طرحت باقة خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة تتضمن 90 رسالة مجانية مع خصم 50 % بعد ذلك و50 رسالة وسائط مجانا وخصم 50 % بعد ذلك والاتصال المرئي 150 دقيقة مجانا مع خصم 50 % بعد ذلك مع تخفيض 50 %على باقة جوال نت.
وتتضمن برامج الشركة أيضا رعاية الموهوبين والاهتمام والعناية بخدمة ضيوف الرحمن وتأهيل الشباب في العديد من المجالات العلمية والفنية المتوائمة مع روح العصر، ورعاية الأيتام خلال برامج خصصت لهم ولأبناء أسر الشهداء العسكريين وذوي السجناء المحتاجين للرعاية، إضافة لرعاية العديد من الملتقيات الدينية والتوعوية.
وتولي الشركة الجانب التعليمي أهميته الخاصة، حيث واصلت عطاءها ودعمها للبرامج والفعاليات التعليمة، منها برنامج «الوفاء التعليمي» لأغراض تعليم وتأهيل وتدريب أبناء المملكة من الجنسين. وقد أسهمت الشركة حتى الآن في تدريب وتأهيل آلاف الطلاب والطالبات في مختلف مدارس وجامعات المملكة، بالإضافة إلى دعم كراسي البحث بالجامعات السعودية وتدريب وتأهيل أكثر من 2.300 شاب لدخول سوق العمل.
وجاء على رأس البرامج التي دعمتها الاتصالات السعودية خلال الأعوام الماضية تبني إنشاء 22 مركزا صحيا وتجهيزها بالكامل في مناطق مختلفة بالمملكة، ودعم العديد من الجمعيات المتخصصة مثل جمعيات الزهايمر وسند للسرطان، والأمير فهد بن سلمان الخيرية لرعاية مرضى الفشل الكلوي وغيرها.
[/B]