0 تعليق
786 المشاهدات

«الراجحي» يعفي ذوي الاحتياجات من رسوم الخدمات والمنتجات



يمنحهم مزايا عملاء «التميّز»

قرر مصرف الراجحي ـ فرع الكويت إعفاء الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، من كل الرسوم والعمولات المتعلقة بجميع الخدمات والمنتجات التي يقدمها لعملائه، بالإضافة إلى تخصيص مدير حساب لهم يجنبهم عناء الانتظار، في مبادرة مصرفية فريدة من نوعها تصنفهم ضمن عملاء «التميز»، وتضمن لهم إنجاز تعاملاتهم في أجواء من الراحة والخصوصية.

وأوضح رئيس مجموعة الأعمال جاسم العوضي، أن مسؤولية «الراجحي» تجاه المجتمع تأتي دائماً في طليعة التزاماته، وهي أحد الأهداف الرئيسة التي يسعى إلى تحقيقها.

وقالت إن إحدى القيم التي يعتز بها المصرف، انطلاقاً من المفهوم الإسلامي القائم على التكافل والتضامن، تقوم على اعتبار رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة أمر واجب على المجتمع.

وأشار إلى أنه التزاماً بالتعليمات الواردة بدليل حماية العملاء، الصادرة عن بنك الكويت المركزي لإعطاء مزيد من الرعاية لذوي الاحتياجات الخاصة، فقد اتخذ «الراجحي» ـ فرع الكويت هذه المبادرة، تدعيما لحقوق هذه الفئة الغالية، وقرر تقديم جميع خدماته ومنتجاته المصرفية لهم، من دون فرض أي رسوم أو عمولات.

وأكد العوضي أن المصرف يعمل على تهيئة الأجواء، التي تضمن إنجاز تعاملات العملاء مع المصرف في أجواء من الراحة والخصوصية، وتجنبهم عناء الانتظار.

المصدر : جريدة الراى

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3775 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 4151 0
خالد العرافة
2017/07/05 4692 0