زف نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس لجنة المشتريات في جمعية الفيحاء التعاونية خالد الطريجي البشرى بإطلاق كرنفال رمضان لعموم المساهمين في صالة الجملة الأحد الماضي، مبينا ان الكرنفال يشتمل على أكثر من 60 سلعة أساسية واستهلاكية بتخفيضات تصل إلى 70%، إضافة إلى إطلاق مهرجان آخر قريبا لعموم المستهلكين. وقال في تصريح صحافي إن شهر رمضان المبارك يعتبر من أهم الشهور على الإطلاق، وهو فرصة لتحسين المركز المالي للجمعية ورفع نسبة المبيعات، مشيرا إلى أن بإمكان المساهمين الحصول على السلع المتنوعة في الكرنفال والتي تشتمل على أجود المواد الغذائية والرمضانية من خلال بطاقة العائلة، حيث يستفيد من الدعم 2400 بطاقة.
وبين أن مجلس الإدارة استطاع التواصل مع كبرى الشركات لتقديم السلع الأكثر طلبا بأسعار مخفضة، حيث تقوم الجمعية بتخفيض سعر الأرز الأميركي من 3120 فلسا إلى 1695 فلسا، كما تم تخفيض بعض العصائر من دينار و200 فلس إلى 395 فلسا إلى جانب خفض سعر اللبنة من 465 فلسا إلى 195 فلسا، اما مياه الجمان فتباع بـ 295 فلسا بعد أن كانت بـ 880 فلسا، كما بات سعر مسحوق الغسيل بـ 1990 فلسا بعد أن كان 4.5 دنانير، إضافة إلى كرتون المحارم الورقية التي تم تخفيضها من 780 فلسا إلى 595 فلسا. وأوضح انه تمت زيادة عدد الموظفين إلى 3 في الكاشير، واثنين في العلاقات العامة لتنظيم عملية التواصل مع المستفيدين وضمان عدم التزاحم، إضافة إلى توزيع أرقام وزيادة عدد العمالة في الجمعية لتوفير الطلبات في وقتها، وإيصال الحاجيات إلى بيوت ذوي الاحتياجات الخاصة. وأشار الطريجي إلى ان الكرنفال الضخم مستمر حتى 15 يوليو المقبل، وهو فرصة للحصول على هدية جمعية الفيحاء للمساهمين وعائلاتهم، متوجها بالشكر لجميع الشركات على الدعم الذي قدمته، واعدا بالمزيد من الأنشطة التسويقية والمهرجانات على مدار العام وعلى اختلاف المواسم وفقا لاحتياجات المستهلكين.
وفي إطار متصل كشف نائب رئيس مجلس الإدارة أنه سيتم قريبا إطلاق مهرجان رمضاني ضخم لعموم المستهلكين بخصومات مذهلة تصل إلى 50% تقوم الجمعية والشركات الموردة بدعمها من خلال توفير كميات كبيرة من السلع الغذائية والاستهلاكية تصل إلى أكثر من 200 سلعة، موضحا أنه سيتم إطلاق المهرجان في 1 يوليو المقبل ويستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك.
وقال الطريجي إن الإقبال الكبير من قبل المستهلكين من كل حدب وصوب على التسوق من جمعية الفيحاء التعاونية والحصول على السلع من سوقها المركزي دليل على نجاح الخطة التسويقية في استقطاب المستهلكين، حيث استطاعت الجمعية تحقيق التوازن السعري والجودة العالية ما انعكس إيجابا على النتائج المالية المحققة ورفع نسبة المبيعات.
وأوضح أن الخطة التسويقية تشمل عروضا متواصلة في السوق المركزي على العديد من السلع التي يتم تنويعها تبعا لاحتياجات المستهلكين وإرضاء لرغباتهم، مبينا أن الجمعية ستطلق خلال الايام المقبلة مهرجانات متخصصة كمهرجان الصيف ومهرجان القرطاسية ومهرجان الأواني المنزلية التي سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق.
واختتم بأن مهرجان الخضار والفواكه مستمر يومي الأحد والأربعاء، كاشفا النقاب عن إجراء دراسة حول إمكانية إطلاق عروض مستمرة في رمضان المبارك خلال الأيام الثلاثة الأولى منه بنسبة خصومات مميزة تسهم في التخفيف من وطأة المعيشة والوقوف إلى جانب ذوي الدخل المحدود.