[B][COLOR=#0D0D0C]في اطار حرصها الدائم لخدمة كافة عملائها والارتقاء بمستوى خدماتها، قامت الوطنية للاتصالات في الاسبوع الماضي بتنظيم برنامج تدريبي لمدة يوم كامل لموظفيها العاملين في فروع الشركة حول لغة الاشارة.
وتأتي هذه الدورة التدريبية تماشيا مع استراتيجية الوطنية للاتصالات في مجال المسؤولية الاجتماعية والتزامها الجاد للوصول إلى جميع شرائح المجتمع المختلفة وإتاحة الفرصة للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في السمع للتواصل مع موظفي الشركة في مختلف فروع الشركة المنتشرة في جميع أنحاء الكويت. ان الهدف الرئيسي من هذا التدريب هو تثقيف الموظفين في شركة الوطنية للاتصالات حول لغة الإشارة ليكونوا قادرين على تقديم شرح واف للعملاء من ذوي الاعاقات السمعية حول الخدمات والمنتجات التي تقدمها «الوطنية». كما أنه يساعد العملاء ليكونوا أعضاء أكثر فاعلية وكفاءة في المجتمع وتسهل عليهم حياتهم اليومية، كما تمنحهم الشعور بالاستقلالية مما يؤدي الى تحسين نوعية دحياتهم ورفع معنوياتهم كأفراد متناغمين ومنسجمين مع المجتمع.
[/COLOR]
[/B]