0 تعليق
1771 المشاهدات

مبرة إبراهيم البغلي كرّمت الفائزين في مسابقة الابن البار



التوسع في الجائزة على مستوى دول مجلس التعاون

أعلن رئيس مجلس إدارة مبرة ابراهيم البغلي للابن البار الراعي الرسمي لجائزة البغلي للابن البار ابراهيم البغلي عن توسع الجائزة لعام 2015 على مستوى دول مجلس التعاون كاشفا عن قيام لجنة من مبرة البغلي للابن البار بجولة على دول مجلس التعاون لنشر الجائزة ووضع آلية مشاركات مواطنين من دول مجلس التعاون.

جاء ذلك خلال حفل لتكريم طلبة المرحلتين المتوسطة والثانوية بالمدارس الحكومية والخاصة المختلفة الفائزين في مسابقة القصة القصيرة ومسابقة العمل التطوعي بجائزة الابن البار لبر الوالدين ونشر الوعي المجتمعي للعام الدراسي الحالي.

وتوجه البغلي بالشكر الى كل من ساهم في نشر الجائزة لاسيما على مستوى وزارة التربية بكافة مسؤوليها على مشاركتهم في نشر المسابقة بين الطلبة من الصف التاسع الى الصف 12.

وذكر ان هذه المسابقة تهدف الى ترسيخ الخلق الاسلامي السامي وقيم الآباء والأجداد وإذكاء روح التنافس الطلابي، لاسيما في هذه المجالات التي تحافظ على قوة وتكاتف المجتمع.

بدوره أكد رئيس اللجنة العليا في مبرة البغلي علي حسن ان العمل في المبرة حقق هدف الشراكة الاجتماعية بين هيئات المجتمع المدني ومؤسسات الدولة من اجل نشر فضيلة بر الوالدين التي هي جزء من القيم الاجتماعية التي تربى عليها المجتمع الكويتي.

وتوجه حسن بالشكر إلى وزير التربية وجميع أركان الوزارة على تعاونهم لنشر هذه المسابقة بين صفوف طلبة المدارس والتي أثمرت التوسع في المشاركات لامس العام الـ 3000 مشاركة لهم كل الشكر والتقدير وأيضا الشكر موصول للكشافة والمرشدات على مشاركتهم.

نتائج المسابقة

أسفرت نتائج مسابقة القصة القصيرة لجائزة الابن البار لمدارس المرحلة المتوسطة عن فوز الطالبة آية الفضلي بالمركز الأول لمنطقة الأحمدي التعليمية والطالب تركي الشمري بالمركز الأول عن منطقة الجهراء التعليمية والطالبة نوال الشمري بالمركز الأول عن منطقة حولي التعليمية.

وفاز الطالب أحمد عبدالمطلب بالمركز الأول عن منطقة الفروانية التعليمية والطالبة زينب الصفار بالمركز الأول عن منطقة مبارك الكبير التعليمية والطالب عبدالرحمن الجابر عن إدارة التعليم الخاص فيما حجبت جائزة المركز الأول لمنطقة العاصمة التعليمية لضعف القصص المشاركة.

وفي مسابقة القصة القصيرة للمرحلة الثانوية فاز بالمركز الأول نورة العجمي عن منطقة الأحمدي التعليمية والطالبة رواء الغنام عن منطقة الجهراء التعليمية والطالب حمزة عيدان عن منطقة حولي التعليمية والطالب ثامر السالم عن منطقة العاصمة التعليمية والطالبة هاجر عبدالشافي عن منطقة الفروانية التعليمية والطالب فهد الحمود عن منطقة مبارك الكبير التعليمية والطالب عبدالله أسامة عن التعليم الخاص.

وفي مسابقة العمل التطوعي للمرحلة المتوسطة فاز بالمركز الأول فريق مدرسة البيروني المتوسطة بنين عن منطقة العاصمة التعليمية وبالمركز الثاني فريق مدرسة تيماء المتوسطة للبنات عن منطقة الجهراء التعليمية وبالمركز الثالث فريق مدرسة الملا عبدالعزيز العنجري المتوسطة للبنين عن منطقة الفروانية التعليمية.

وفي مسابقة العمل التطوعي للمرحلة الثانوية فاز بالمركز الأول فريق ثانوية ابن العميد للبنين عن منطقة الفروانية التعليمية وبالمركز الثاني فريق مدرسة الإمام مالك الثانوية للبنين عن منطقة مبارك الكبير التعليمية وفي المركز الثالث مدرسة بيان الثانوية للبنات عن منطقة حولي التعليمية.

تكريم إحدى الفائزات
تكريم إحدى الفائزات

 

 

المصدر : بشرى شعبان \ جريدة الانباء

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3705 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 4073 0
خالد العرافة
2017/07/05 4623 0