0 تعليق
720 المشاهدات

«كالد» نظمت كرنفالها السادس وكرمت الفائزين



أقامت الجمعية الكويتية لاختلافات التعلم (كالد) كرنفالها السادس هذا العام في مسرح الكشافة الكويتية، حيث شاركت أسر الطلبة من عدد من المدارس الاحتفال بمواهب وقدرات أبنائهم من خلال تقديم الطلبة عروض على المسرح كقراءة الشعر والغناء والتمثيل والعروض الرياضية.

وشارك في هذه الفعالية طلبة من ثمانية مدارس وهي مدرسة أكاديمية الكويت التعليمية وأكاديمية سلطان الدولية ومدرسة الرسالة ثنائية اللغة ومدرسة الاطفال المبدعين العالمية ومدرسة المعرفة النموذجية ومدرسة معهد فوزية السلطان العالمية ومدرسة منارات والمدرسة الأميركية العالمية. كما قامت لجنة التحكيم المؤلفة من الفنان خالد أمين والمخرج والممثل يوسف الحشاش وأستاذة الموسيقى لطيفة الفرحان باختيار الأغنية التي قدمتها طالبتان من المدرسة الأميركية العالمية بالمركز الاول، وحاز المشهد التمثيلي بعنوان «إلا صلاتي» الذي قدمه مجموعة طلبة من مدرسة المعرفة على المركز الثاني بينما كان المركز الثالث من نصيب مدرسة الفحيحيل على قراءة الشعر بعنوان «العلم نور».

وفي تصريح لها قامت آمال الساير، رئيس مجلس أمناء كالد، بتهنئة الطلبة الفائزين والمدارس الفائزة، كما قدمت الشكر للجنة الحكام الذين تبرعوا بوقتهم وكانوا مثالا للعاملين على خدمة وطنهم الكويت من خلال دعم أجيالها القادمة. كما أشادت بجهود مديري المدارس المشاركة وضباط الاتصال فيها والمشرفين على تدريب الطلبة على تعاونهم وجهودهم في إنجاح هذه الفعالية.

أما الفنان خالد أمين فقد أبدى إعجابه بفكرة وهدف وتنفيذ هذه الفعالية لاسيما انها تعطي فرصة للطلبة بإظهار قدراتهم أمام أسرهم وأقرانهم، وأضاف أن هناك بعض المواهب التي تستحق الدعم وناشد الجميع على تبنيها وتشجيعها.

وتعمل «كالد» على الوصول إلى هدفها، وهو مساعدة ودعم الطالب من خلال برامج وأنشطة موجهة إلى ثلاث محاور وهي الطالب والأسرة والمدرسة.

 

الجائزة الأولى
الجائزة الأولى
الرئيسة وأعضاء لجنة التحكيم
الرئيسة وأعضاء لجنة التحكيم

 

المصدر : جريدة الانباء

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3705 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 4073 0
خالد العرافة
2017/07/05 4623 0