0 تعليق
1527 المشاهدات

الأنصاري: إطلاق مهرجانات للشركات الكبرى وأنشطة لذوي الاحتياجات الخاصة في تعاونية اليرموك



أعلن فيصل الأنصاري ترشحه لانتخابات مجلس إدارة جمعية اليرموك التعاونية تحت شعار «معا.. لنكمل مسيرة الإنجازات»، مشددا على أن المرحلة المقبلة بحاجة إلى خطة تسويقية وتطويرية خدمية للمحافظة على المكتسبات والنهوض بالأنشطة الاجتماعية وتوسيع قاعدة المنتفعين منها.

وأشار في تصريح صحافي إلى أن العملية التسويقية والخدمية هي الأساس في المحافظة على ثقة المساهمين والمستهلكين، ونحن بحاجة إلى فتح أبوب الجمعية أمام المهرجانات التسويقية للشركات الكبرى، وتخصيص بوثات للمشاريع الصغيرة الناجحة ودعم شريحة الشباب من خلال زيادة اعداد العاملين خلال الفترة الصيفية وتنظيم معارض لمنتجاتهم. وتابع بأن منطقة اليرموك تمتلك الكثير من المقومات التي تجعلها قادرة على الوصول إلى النموذجية في مختلف المجالات حيث حصلنا في السابق على النموذجية الصحية وهذا يتطلب منا المزيد من الإجراءات للحصول على لقب المدينة الصحية من خلال زيادة الحملات التوعوية وترقية العمل الصحي بشكل عام.

وأضاف الانصاري انه سيعمل على زيادة الاهتمام بأنشطة ذوي الاحتياجات الخاصة والتواصل مع المساهمين من خلال لقاءات دورية للتعرف على تطلعاتهم بالإضافة إلى تخصيص أنشطة للأطفال خلال فترات العطل الرسمية، ودعم جميع المبادرات التطوعية والمشاركة فيها ليكون لجمعية اليرموك بصمة واضحة في جميع المجالات.

وزاد بأن الانتخابات المقرر إطلاقها 23 مارس الجاري فرصة لاختيار الكفاءات لقيادة المرحلة المقبلة، مشيرا إلى أن في اليرموك الكثير من الخبرات القادرة على تطوير العمل وتعمل بانسجام لمصلحة ابناء المنطقة، وهناك وعي كبير من قبل الأهالي وتجربة واسعة لاختيار من يمثلهم في مجلس الإدارة.

المصدر: محمد راتب / جريدة الأنباء .

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3746 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 4117 0
خالد العرافة
2017/07/05 4663 0