0 تعليق
473 المشاهدات

اعضاء مجلس الامناء والقائمين على رحلة الامل يشيدون بدعم سمو الامير



[JUSTIFY]اعرب اعضاء مجلس الامناء والقائمين على (رحلة الامل) عن شكرهم وتقديرهم لدعم حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه لرحلة الامل وهو ما مكنها من اداء رسالتها الحضارية الانسانية.
وقال امين سر مجلس الامناء المدير التنفيذي للرحلة يوسف عبدالحميد الجاسم في كلمة خلال اللقاء انه ” بتوفيق من الله سبحانه وتعالى وبفضل رعاية ودعم سموكم وسمو ولي عهدكم الامين حفظكما الله ورعاكما وسمو رؤساء الحكومات الموقرين وكوكبة من الجهات الحكومية والاهلية فان رحلة الامل الكويتية انسانية المضامين عاملية الابعاد أتمت بحمد الله مهمتها بنجاح كبير منذ انطلاقاتها من الكويت في الاول من مايو 2014 عابرة 46 ميناء في 20 دولة من خلال خمسة بحار وخمسة خلجان مضيفي هرمز وباب المندب بالاضافة الى قناة السويس”.
وذكر “ولقد باشرنا الاستعداد والتحضير لانطلاق رحلة الامل منذ ان حظينا بمباركة ودعم سموكم لمشروع الرحلة وخطة تنفيذها في اللقاء الذي تشرفنا به مع سموكم في 14 يونيو 2014 وانطلقت الرحلة حاملة علم الكويت بيد وقضايا المعاقين ذهنيا باليد الاخرى مؤكدة الدور الحضاري الذي تؤديه دولة الكويت كعاصمة للعمل الانساني تحت راية سموكم حفظكم الله ورعاكم كقائد للعمل الانساني في العالم اجمع”.
واضاف “يرفع الى مقام سموكم مجلس امناء رحلة الامل وفريقها التنفيذي وفريق ابحارها أسمى واصدق آيات الشكر والثناء والعرفان على رعايتكم الابوية السامية لرحلة الامل ودعمكم الذي مكنها من اداء رسالتها الحضارية الانسانية باسم دولة الكويت الحبيبة سائلين الله العلي القدير ان يكلأكم بعنايته ويمدكم بموفور الصحة والعافية ويبقيكم ذخرا لشعبكم الوفي”.

من جهته اعرب عضو مجلس الامناء الدكتور عبدالرحمن العوضي عن شكره وتقديره لسمو الامير لرعاية رحلة الامل التي تعد محل فخر للكويت في كل الموانئ التي ذهبت اليها.
وقال في كلمة له ان ” دعم سموكم للرحلة كان الانطلاقة لبناء قارب الرحلة والبادرة الرئيسية التي على أساسها انطلقت ” متقدما باسمه وباسم جميع اعضاء الرحلة بالشكر الى سمو الامير (قائد العمل الانساني) على ما قدمه من دعم متواصل للرحلة.
واشاد كذلك بالدعم الذي قدمه القطاع الخاص لرحلة الامل التي حملت رسالة انسانية كبيرة وكان لها صدى ايجابي لسمعة الكويت في الخارج.
من جانبه قال عضو مجلس الامناء ورئيس فريق الابحار جاسم رشيد البدر في كلمته ” سمو الامير ان رحلة الامل حققت كما هائلا من الانجازات خلال فترة ابحارها التي استمرت سبعة اشهر زارت خلالها دولا كثيرة وحققت نتائج طيبة تعكس صورة ومكانة دولة الكويت وسمو الامير في الخارج”.
واعرب عن تقديره للدول العربية و الاجنبية وسفارات دولة الكويت في الخارج لما قامت به من دور كبير ساهم في تذليل الصعوبات التي واجهتها الرحلة مؤكدا ان “ما قامت به الرحلة من عمل جماعي مميز نال استحسان جميع الدول ولاسيما منظمة الامم المتحدة”.
وثمن عاليا دعم سمو الامير وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء والجهات الحكومية والخاصة لرحلة الامل موضحة ان ” المشاركة في الرحلة كانت محل فخر واعتزاز بالنسبة لنا “.
وتمنى ان يكتمل ما تحقق من نجاح بانشاء ناد رياضي الى جانب دعم دور الجمعيات الاهلية وتوظيف المعاقين وفق نظام مدروس.
بعد ذلك قدم امين سر مجلس الامناء المدير التنفيذي لرحلة الامل الى سمو الامير مفتاح القارب (اللنج) قائلا “صاحب السمو بفضل دعمكم للرحلة قرر مجلس الامناء وضع القارب تحت تصرف سموكم ويهديكم القارب وان تقرروا بشأنه ما تريدون”.
من جهته قال عضو فريق الابحار خالد الدوسري “لقد استفدنا من هذه الرحلة ورفعنا رأسنا وتحدينا بالقول والفعل الصعاب لتحقيق طموحنا وكل ما قمنا به يعود بفضل دعم والدنا سمو الامير الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه ودوره الابوي في تحقيق النجاح للرحلة”.
وقال عضو فريق الابحار مشعل الرشيد البدر “لقد تطوعت في الرحلة من اجل رفع اسم دولة الكويت في دول العالم وقد استفدت كثيرا خلال الرحلة التي استمرت سبعة اشهر وتمكنا خلالها من التواصل مع مختلف شعوب العالم”.
بدوره قال عضو فريق الابحار محمد الحجي ” اشكر سمو امير البلاد وسمو ولي العهد وسمو رئيس الوزراء على دعمهم للرحلة التاريخية التي سجلت اسم الكويت باحرف من نور في سجلات الدول المتقدمة والمتحضرة”.[/JUSTIFY]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3736 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 4107 0
خالد العرافة
2017/07/05 4654 0