0 تعليق
446 المشاهدات

العبدالله: ما حققه فريق رحلة الأمل إنجاز يضاف إلى إنجازات أبطال ذوي الإعاقة



اعتبرت الشيخة شيخة العبدالله ان ما قام به فريق رحلة الامل في ايصال رسالة المعاق الى انحاء العالم انجاز كبير يضاف الى الانجازات الكثيرة للابطال من ابنائنا المعاقين.

وقالت في تصريح على هامش حفل التكريم التي نظمته جمعية الداون لفريق رحلة الامل: ان هؤلاء الابطال رفعوا اسم الكويت عاليا وبينوا للعالم اجمع مدى اهتمام الكويت بهذه الفئة.

وعن دور جمعيات النفع في رعاية المعاقين أشارت الى ان هذه الجمعيات تقوم في دورها وتقدم وفق امكانياتها خدمات للمعاقين من رعاية وتأهيل والحمد الله دولتنا لم تقصر يوما مع ابنائها المعاقين.

بدورها، قالت نائب رئيس جمعية الداون حصة البالول: ان هذا التكريم واجب على الجمعية تجاه ابنائها، لاسيما ان البطلين خالد الدوسري ومشعل الرشيدي من ابناء الجمعية وأردنا من هذا الحفل ايصال رسالة الى اولياء امور المعاقين ان ابناءهم لديهم قدرات اذا ما توافرت لهم العناية والتأهيل، وان ابناء الداون مبدعون في شتى المجالات.

وتوجه جاسم الرشيد بالشكر لكل من وقف الى جانب فريق الامل خلال رحلته الطويلة في ايصال رسالة المعاق الكويتي للعالم والشكر لجمعية الداون على هذا التكريم.

اما امينة سر جمعية الداون صديقة الانصاري، فأكدت على حرص الجمعية على الاهتمام برعاية وتأهيل ابنائها وان بلوغ الابناء المبدعين من فئة الداون مستويات عالية من الانجاز دليل على اهمية توفير الرعاية والتأهيل في تمكين الابناء.

[url]http://im52.gulfup.com/23Kjs4.jpg[/url]
الشيخة شيخة العبد الله خلال تكريم احد المشاركين بحضور د. عبدالرحمن العوضي

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3738 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 4110 0
خالد العرافة
2017/07/05 4656 0