0 تعليق
624 المشاهدات

الكندري: إنشاء مدرسة لذوي الاحتياجات الخاصة في الجهراء



كشفت مديرة منطقة الجهراء التعليمية فاطمة الكندري عن توجه لدى وزارة التربية لانشاء مدرسة لذوي الاحتياجات الخاصة لخدمة اهالي منطقة الجهراء، مبينة ان الكثير من الطلبة يلجؤون لمدارس التربية الخاصة في حولي ويعانون من بعد المسافة والازدحامات المرورية.
وأشارت الكندري خلال رعايتها اليوم الوطني الذي اقامته ثانوية عروة بن الزبير، أمس الى ان المنطقة بدأت في ارسال كتب الى الجهات المعنية للحصول على موافقتها والبدء بتنفيذ المشروع، منوهة بأن خطتها المستقبلية للارتقاء بالعملية التعليمية لن تقف عند هذا الحد بل انها ستعمل على تخصيص فصول للطلبة الموهوبين في احدى مدارس الجهراء.
وأضافت: تم عقد اجتماع مع مدير مركز صباح الأحمد للموهبة والابداع الدكتور عمر البناي بحضور مدير الشؤون التعليمية وليد العومي وموجهي المواد الاساسية للقيام باعداد هذه الفصول والتي ستنعكس ايجابيا على الطلبة الموهوبين. وعبّرت الكندري عن سعادتها لحضور فعالية اليوم الوطني وكسر روتين حصة النشاط التي مارس فيها الطلاب كل ماعندهم من هوايات ومهارات تتعلق في التراث نقلت من الاباء الى الابناء، لافتة الى ان هذه الفعالية اقيمت من خلال تواصل الادارة المدرسية مع ادارة الانشطة التربوية التي وافقت عليها.
وذكرت ان الفعالية عبرت عن حب الكويت داخل نفوس الجميع، مؤكدة ان ابنائنا هم ثروتنا الحقيقة وعلينا المحافظة عليها فهم رجال المستقبل، معربة عن بالغ شكرها وتقديرها لمدير ثانوية عروة بن الزبير الاستاذ ماجد السالم على هذه الفعالية المتميزة.
من جهته، قال مدير المدرسة ماجد السالم: اننا كادارات مدرسية دائما نطلب من الطلبة الكثير من الامور المتعلقة بالتعليم ومذاكرة
الدروس، وعلينا ان نلبي طلباتهم لذلك فتحت لهم المجال اليوم للحضور باللباس الوطني الدشداشة، اضافة الى اصطحابهم لهواتفهم النقاله وذلك لكسر روتين اليوم الدراسي، مشيرا الى ان الحصة الاولى كانت نشاطاً بينما تم استكمال بقية الحصص كما هي في الجدول المدرسي حتى نهاية اليوم الدراسي.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3738 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 4110 0
خالد العرافة
2017/07/05 4656 0