0 تعليق
464 المشاهدات

اجتماع تنسيقي للجهات المنظمة لحفل عودة «قارب رحلة الأمل»



عقد اجتماع تنسيقي في فندق المارينا بين المكتب التنفيذي لرحلة الأمل وعدد من الجهات المشاركة في حفل الاستقبال الكبير الذي سيقام في بداية شهر ديسمبر المقبل لقارب «رحلة الأمل» في الكويت برعاية وحضور سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح.
وقال عضو مجلس الأمناء المدير التنفيذي لرحلة الأمل يوسف الجاسم، ان هذا الاجتماع التنسيقي واحد من الاجتماعات واللقاءات التحضيرية لإعداد برنامج وحفل استقبال للقارب، يليق بأهداف وأغراض الرحلة الانسانية التاريخية التي يقوم بها «قارب رحلة الأمل» الذي يشارك في طاقمه عدد من أبنائنا ذوي (الاعاقات الذهنية) وهم مشعل جاسم الرشيد البدر وخالد بادي الدوسري ومحمد سامي الحجي بالاضافة الى عدد من أولياء الأمور وطاقم بحري من سلاح البحرية الكويتي.
وأشار الجاسم الى ان الرحلة البحرية الانسانية لقارب «رحلة الأمل» قد بدات في الأول من مايو 2014 حيث زارت 18 دولة وقطعت أكثر من 12 الف ميل بحري، وان القارب وصل الى ميناء جدة السعودي قادماً من ميناء شرم الشيخ المصري ضمن مسار رحلة العودة الى أرض الوطن.
وقال الجاسم ان الاجتماع الذي حضره ممثلون لادارة التشريفات في مكتب سمو رئيس مجلس الوزراء وادارة المراسم وممثلون لوزارات الخارجية، والدفاع، والداخلية، والإعلام، والهيئة العامة للشباب والرياضة بالاضافة الى شركة العقارات المتحدة (المالكة للمريس المارينا) وعدة جهات اعلامية وأهلية ومؤسسات العمل المدني مساهمة ومشاركة في هذه الرحلة.
واضاف ان الحضور اكدوا أهمية تنظيم وترتيب حفل وصول قارب رحلة الأمل الى الميناء الذي انطلقت منه الرحلة بأحسن صورة وان يكون يوم الوصول (القفال) يوم فرحة وبهجة لأهل الكويت لهذا الانجاز الانساني التاريخي الفريد في نوعه الجريء في تنفيذه والذي تم بسواعد وادارة وصناعة كويتية خالصة.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3740 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 4113 0
خالد العرافة
2017/07/05 4658 0