0 تعليق
378 المشاهدات

العقيل: لجنة «زكاة سلوى» تدفع الرسوم الدراسية للطلبة الفقراء والأيتام



أكد رئيس لجنة زكاة سلوى بدر العقيل أن اللجنة مستمرة في المشاريع والأعمال والأنشطة الخيرية التي من شأنها سد عوز المحتاجين وتقديم الدعم والعون والمساعدة للفقراء واليتامى والمساكين وإغاثة كل منكوب، مشيدا بتجاوب أهل الخير وأصحاب الأيادي البيضاء من أهل الكويت مع مشاريع اللجنة وتنافسهم الكبير في فعل الخير والحرص عليه.
وقال العقيل إن من أبرز المشاريع الخيرية التي تنفذها اللجنة حاليا هي تقديم المساعدات للأسر المتعففة، مشيرا إلى أن اللجنة قامت بتوزيع كوبونات مواد غذائية خلال شهر رمضان على 360 أسرة، وهذه المساعدات عبارة عن كوبونات تشمل المواد الغذائية والملابس وغيرها من مستلزمات واحتياجات هذه الأسر الفقيرة.

ولفت العقيل إلى أن اللجنة تقوم حاليا بالمساعدة في دفع رسوم الطلبة غير الكويتيين عن طريق مشروع إحساس لمساعدة الأسر سواء من المقيمين أو من فئة البدون والذين يتعلمون في المدارس الخاصة، وذلك لمساعدة الطلبة الفقراء أو الأيتام في مواصلة تحصيل دروسهم واستكمال دراستهم، لافتا إلى أن هذا المشروع يخفف عن كاهل الآباء الفقراء لمواصلة تعليم أبنائهم وفتياتهم، مبينا أن ديننا الإسلامي الحنيف حث على طلب العلم كما حث على مساعدة المحتاجين وتقديم كل أنواع الدعم والعون لهم.

واضاف ان مشروع الزكاة والصدقات يعد من المشاريع الأخرى المستمرة طوال العام.. وأبواب اللجنة مفتوحة لأهل الخير لتقديم مساهماتهم وإخراج زكواتهم.

وحول طرق التواصل مع اللجنة ناشد العقيل أهل الخير من أبناء الكويت الاتصال على الأرقام: 25644002 أو 55644001 أو التوجه إلى مقر اللجنة بمنطقة سلوى، موضحا أن أبواب اللجنة مفتوحة لجميع من يرغب في فعل الخير.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3740 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 4113 0
خالد العرافة
2017/07/05 4658 0