0 تعليق
351 المشاهدات

الشؤون تكرم رواد العمل التطوعي العبدالله و الوقيان بمهرجان الخليجي الرابع خلال نوفمبر المقبل



أعلن الوكيل المساعد للتنمية الاجتماعية بالانابة بوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل الكويتية الدكتور مطر علي المطيري اليوم انه سيتم تكريم كويتيين من رواد العمل التطوعي في المهرجان الخليجي الرابع خلال نوفمبر المقبل.

وقال المطيري على هامش مشاركته في الاجتماع الثاني للجنة الخليجية العليا للاعداد للمهرجان المقرر عقده هنا في الفترة من 12 حتى 16 نوفمبر المقبل ان الاسماء المكرمة تضم فداء فهد الوقيان من جمعية الرعاية الاجتماعية وعلي صالح العبدالله عضو مجلس ادارة الجمعية الكويتية لرعاية المعاقين.

واضاف ان الاجتماع التحضيري الذي بدأ يوم امس ويستمر يومين ناقش عددا من المواضيع كتحديد لجان التحكيم لبعض الفعاليات وتوفير الجوائز للمسابقات الثقافية والاعلامية الى جانب التحضيرات المعدة للاجتماع من الدول الخليجية عدا اليمن الذي لم يتمكن مندوبه من الحضور.

واشار الى ان الاجتماع نظم زيارات ميدانية لمقر المؤتمر وكذلك تفقد القاعات وورش العمل وقاعات الاسر المنتجة في منطقة (كتارا) الثقافية مؤكدا ان الاستعدادات تتم على اكمل وجه.

وقال ان دولة الكويت قدمت كشفا يضم 12 مشاركا في المهرجان الخليجي المقبل منهم مقدم الورقة العلمية ورواد العمل المكرمون وبعض الاسر الكويتية المنتجة.

يذكر ان فعاليات ومسابقات المهرجان الذي يعقد برئاسة وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ووزيرة التخطيط والتنمية الكويتية هند الصبيح تضم معرض منتجات الاسر المنتجة والحرف الشعبية والحلقة النقاشية حول الضمان الاجتماعي ومشكلاته.

ويشمل المهرجان عددا من المسابقات منها مسابقة افضل مواقع تواصل اجتماعي لوزارات الشؤون الاجتماعية وافضل رسالة اجتماعية في فيلم او فلاش او اغنية وافضل موقع الكتروني لوزارات الشؤون الاجتماعية وافضل بحث في الضمان الاجتماعي.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3738 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 4110 0
خالد العرافة
2017/07/05 4656 0