0 تعليق
634 المشاهدات

«HSBC» يدعم ذوي الاحتياجات الخاصة في مركز الخرافي لأنشطة الأطفال المعاقين



قدّم الرئيس التنفيذي لبنك HSBC في الكويت سايمون فون جونسون لرئيس مجلس إدارة مركز الخرافي لأنشطة الأطفال المعاقين سبيكة سعد الجاسر،مبلغاً وقدره 26,300 دولار أميركي لتطوير غرفة الأنشطة الخاصة بالأطفال في المركز.

تم تصميم «غرفة التدخل المبكر» خصيصا لدعم التنمية الصحية والسليمة للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة لتنشئتهم في بيئة آمنة ومرحة. وتساعد المعدات المتطورة في الغرفة على دعم الأطفال وتنمية وتطوير قدراتهم ومساعدتهم على التعلم أثناء اللعب.

وقال جونسون إن: «تعليم الأطفال وتنمية قدراتهم هي أقوى وسيلة لتحسين حياة الناس وتعزيز الفرص في جميع المجتمعات. ويركز HSBC على مساعدة الشباب في استغلال قدراتهم والوصول إلى أهدافهم وغاياتهم، بغض النظر عن خلفياتهم، ونحن فخورون بأن نكون جزءاً من هذه المبادرة الخاصة والمميزة في الكويت».

وأعربت الجاسر،عن شكرها لـ HSBC على مساهمتهم السخية في تجهيز «غرفة التدخل المبكر» وقالت: «إن الشراكة الوثيقة بين القطاع الخاص والمؤسسات التي تعنى بتقديم الرعاية للأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة والقطاع الحكومي ستحسن من الخدمات التي تقدم لذوي الإعاقات وتعزز العلاقة بين جميع القطاعات ، وتعمل أيضاً على توفير بيئة داعمة لتنشئة هؤلاء الأشخاص حيث سيتم الاعتناء بهم ورعايتهم وتمكينهم من تطوير وتنمية أفضل ما لديهم من إمكانات.»

وتعتبر الأموال التي تم التبرع بها للمركز جزءاً من البرنامج التعليمي العالمي الذي يحمل شعار HSBC «المستقبل أولاً» الذي يهدف لمعالجة مشكلة الفقر لدى الأطفال من خلال مشاريع تعليمية هادفة.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3739 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 4112 0
خالد العرافة
2017/07/05 4657 0