0 تعليق
327 المشاهدات

الدويهيس: «الأنباء» سبّاقة دائماً في دعم مؤسسات الرعاية الاجتماعية



أثنى رئيس دار الضيافة الاجتماعية غانم الدويهيس على مبادرة جريدة «الأنباء» بزيارة الدور التابع لإدارة الأحداث وتوزيع الهدايا على النزلاء، معتبرا أن هذه الزيارة خطوة تحسب لجريدة «الأنباء» في ظل حرصها المتواصل على دعم مؤسسات الرعاية الاجتماعية ومشاركة نزلائها في المناسبات الاجتماعية المختلفة، فضلا عن جهودها في تسليط الضوء على مشكلاتهم ومطالبات العاملين فيها، متمنيا أن تكون هذه الجهود قدوة يحتذى بها من قبل كافة المؤسسات الإعلامية.

وبين أن دار الضيافة تستقبل الأبناء المعرضين للانحراف وتوفر لهم الرعاية الشاملة بشتى أنواعها وتحرص على تعديل العلاقة بين الحدث وأسرته.

وتوجه بالشكر إلى «الأنباء» على دورها السباق وتميزها سواء في نشر الأخبار أو حرصها على التواصل الاجتماعي مع مختلف الفئات الاجتماعية، متمنيا لـ «الأنباء» وجميع العاملين فيها المزيد من التميز والرقي والنجاح والتألق.

بدورها توجهت رئيسة قسم العلاقات العامة أنوار التنيب بالشكر إلى رئيس الدار غانم الدويهيس على حسن الاستقبال، مؤكدة إيمان أسرة «الأنباء» بأهمية التواصل الاجتماعي مع جميع فئات المجتمع، وتركيز رئيس التحرير الزميل يوسف خالد المرزوق على هذا الجانب من العلاقة مع المؤسسات التي تقوم على مبدأ الشراكة الاجتماعية، استمرارا للنهج الذي تسير عليه «الأنباء» منذ انطلاقتها.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3741 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 4114 0
خالد العرافة
2017/07/05 4659 0