0 تعليق
408 المشاهدات

حملة «كان» تطلق خدماتها على تويتر وفيسبوك



[COLOR=#000000][B]أطلقت حملة «كان» للتوعية بأمراض السرطان خدماتها الجديدة عبر موقعي التواصل الاجتماعيين تويتر وفيسبوك، بهدف توفير الجهد والوقت على مرضى السرطان في الرد على استفساراتهم اليومية. وقال نائب رئيس مجلس إدارة حملة «كان» د. خالد الصالح على هامش احتفال مركز فيصل بن سلطان الإشعاعي باليوم العالمي للعلاج الطبيعي، أمس، إن إدارة الحملة رأت أنه من الضروري إطلاق حسابين خاصين على مواقع التواصل الاجتماعي لمواكبة التطورات التكنولوجية التي أصبحت ملازمة للإنسان طوال الوقت، عبر هاتفه النقال أو حاسوبه المحمول. وأضاف أن خدمات حملة «كان» للاستفسارات الطبية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ستتيح لكثير من مرضى السرطان التواصل مع الحملة، والرد على ما يطرحونه من استفسارات على مجموعة من الأطباء المتخصصين، والاطلاع على ما تقدمه من برامج وأنشطة توعوية. وذكر الصالح أن هذه المشاركة تأتي في إطار التعاون مع مركز الكويت لمكافحة السرطان، مؤكداً أهمية العلاج الطبيعي لمرضى السرطان خصوصاً، ولجميع الناس بشكل عام. وأوضح أن اختصاصيي العلاج الطبيعي يقومون بتعزيز الصحة والحركة والاستقلالية، من خلال فهمهم لكيفية حركة الجسم، والمحافظة على حركته الطبيعية، ودورهم في الوقاية من الأمراض التي يمكن أن يسببها الألم والإعياء والإصابات الرياضية أو قلة الحركة. وذكر أن حملة «كان» مستمرة في التوعية بالغذاء الصحي، امتداداً لحملتها التوعوية التي انطلقت في 26 يونيو الماضي، بهدف التقليل من الإصابة بمرض سرطان القولون الذي أصبح يتراوح بين المرتبتين الأولى والثانية بين الرجال وبين المرتبتين الثانية والثالثة لدى النساء. وقال إن حملة «كان» ستشارك في ورشة العمل الإقليمية لتدريب المدربين حول الرعاية التلطيفية، والتي ينظمها مركز الرعاية التلطيفية، بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية والاتحاد نهاية الشهر الجاري.[/B][/COLOR]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3776 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 4152 0
خالد العرافة
2017/07/05 4692 0