0 تعليق
274 المشاهدات

توفير خدمه خاصه لكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصه



[B]
زحام وطوابير من المراجعين.. يقابلها موظفون يعملون كخلية نحل لانجاز الكم الكبير من المعاملات، كما ان التقنيات الالكترونية سهلت عملية انجاز المعاملات وقضت على الدورة المستندية والروتين، هذا واقع الحال في هجرة محافظة الفروانية التي تشهد أعلى كثافة سكانية بين محافظات البلاد الست.

وكشفت جولة في إدارة هجرة الفروانية عن إقبال كبير من المراجعين لإنهاء معاملاتهم حتى لا يقعوا في الغرامات. وأكد مصدر مسؤول في الإدارة ان إدارة هجرة الفروانية تنجز أكثر من 1500 معاملة يوميا في مختلف أقسام الإدارة، مشيرا الى ان هذا الرقم فقط للمعاملات المنجزة وتكون مستوفية الشروط القانونية.

العمل في رمضان

وكشف المصدر أن الإدارة وضعت خطة عمل متكاملة خلال شهر رمضان المبارك اشتملت على العديد من الإجراءات التي تصب في خدمة المراجعين وتسهيل وسرعة إنهاء إجراءاتهم، حيث وضع طاقم متكامل من موظفي الإدارة، تم تقسيمهم الى فريقين للعمل على فترتين صباحية ومسائية. وأضاف «لقد تم تكليف الموظفين الذين يعملون خلال الفترة الصباحية بانجاز معاملات المواطنين ومعاملات الالتحاق بعائل للمقيمين، فيما تم تكليف الموظفين خلال الفترة المسائية بانجاز المعاملات الخاصة بالشركات، وذلك من اجل تخفيف الزحام وسرعة انجاز معاملات المراجعين مراعاة لظروفهم خلال شهر رمضان».

المعاقون وكبار السن

وأكد ان الإدارة اعطت تعليمات مشددة لموظفيها بتوفير خدمة خاصة ومتميزة لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن من خلال سرعة إنجاز معاملاتهم من دون أي تعقيدات، وأولوية انجاز معاملاتهم بعيدا عن الدورة المستندية والروتين والتي يصاحبها ساعات انتظار طويلة.[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3776 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 4152 0
خالد العرافة
2017/07/05 4692 0