[B]
أكدت وزارة العدل حرصها على انجاز معاملات المراجعين بالسرعة المطلوبة، جاء ذلك في رد الوزارة على الشكوى والتي جاءت بعنوان «الواسطة والمخالفات عيني عينك في برج التحرير» واوضح مدير ادارة مراكز خدمة المواطن محمد حمود الرومي ان عدد المعاملات المنجزة للفترتين الصباحية والمسائية يتجاوز 1000 معاملة ما حدا بمسؤولي مركز الخدمة ببرج التحرير الى تحديد عدد الارقام الصادرة للمراجعين لضيق السعة المكانية المخصصة لهم بهدف تسهيل العمل، مبينا ان بعض المراجعين لا يلتزم بانتظار الدور ويريد انهاء معاملاته باسرع وقت دون مراعاة للظروف.
اما بالنسبة لما ذكر في الشكوى حول وجود الواسطة فان ذلك عار عن الصحة وانهاء معاملات بعض المراجعين قبل غيرهم لا يكون الا للمعاقين من ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن فقط.
[/B]