0 تعليق
482 المشاهدات

لجنة المتابعة بالاتحاد العربي تتفقد منشآت الدوحة



[B]يتفقد اليوم وفد لجنة المتابعة بالاتحاد العربي للألعاب العربية برئاسة عثمان السعد الأمين العام للاتحاد العربي المنشآت الرياضية للوقوف على مدى استعداد الدوحة لدورة الألعاب العربية المقرر إقامتها بالدوحة خلال الفترة من التاسع من شهر ديسمبر المقبل وحتى الثالث والعشرين من الشهر نفسه.
وكان وفد لجنة المتابعة قد تفقد موقع قرية الرياضيين أمس الأحد للوقوف على آخر التجهيزات بها, وستكون قطر هي أول دولة عربية في تاريخ الألعاب العربية تخصص قرية للرياضيين المشاركين بها, والتي تم بناؤها خصيصا لهذا الغرض, وستحتضن كافة الرياضيين وكذلك الرياضيين من ذوي الاحتياجات الخاصة, والمسؤولين الرسميين المعنيين بالدورة, وتتمتع بموقع حيوي على مسافة قريبة من جميع الأماكن التي ستجرى فيها فعاليات الدورة, ومرافق التدريب المخصصة لها.
كما شارك في اجتماع مجلس إدارة اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية.
وتستمر الجولة التفقدية للوفد طوال اليوم حيث تشمل موقع قبة اسباير ومجمع حمد للرياضات المائية وموقع الشقب وموقع نادي الدوحة للغولف.
وتهدف الزيارة إلى وضع المسؤولين والرياضيين في صورة المنافسات قبل ثلاثة أشهر من انطلاق دورة الألعاب العربية الثانية عشرة بالدوحة.
وتحتضن الدورة 30 نوعا من الرياضات يشارك فيها أكثر من 8 ألاف رياضي ورياضية من 22 دولة, تأتي في مقدمة الألعاب كرة القدم والكرة الطائرة وكرة السلة, بالإضافة لمنافسات الرياضات الفردية مثل ألعاب القوى والملاكمة والغولف والكاراتيه والتجديف والمصارعة ورفع الأثقال. وفي إطار التزام اللجنة المنظمة بتقديم معايير غير مسبوقة لكافة فعاليات الدورة أطلقت اللجنة المنظمة "باقات سفر جذابة خاصة بجمهور الرياضة وعشاقها وتتعلق بالإفراد والمجموعات والعائلات".
وكان وفد لجنة المتابعة قد وصل أمس الأول السبت إلى الدوحة في زيارة تستمر أيام عدة.
[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3736 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 4106 0
خالد العرافة
2017/07/05 4654 0