0 تعليق
551 المشاهدات

«الميدان» احتفلت بيوم اليتيم تحت شعار «نصنع معاً الابتسامة»



أكدت مديرة العلاقات العامة والتسويق لعيادة الميدان راوية يعقوب أن الاحتفال بيوم اليتيم من المناسبات التي يجب الاهتمام بها من مختلف القطاعات والهيئات والمؤسسات العامة والخاصة، لما تمثله من مشاركة مجتمعية وتكافلية تتيح الفرصة للجميع بالترابط إنسانيا.

وقالت في كلمة لها على هامش اليوم المفتوح الذي نظمته عيادة الميدان لعيادة الميدان مواكبة للاحتفال بيوم اليتيم الذي يصادف الاحتفال به خلال شهر أبريل «نظمنا يوما مفتوحا للأيتام بدور الرعاية الاجتماعية قسم الحضانة العائلية للأطفال، ودار الفتيان، ودار الفتيات، وكبار السن، حيث رتبنا هذا اليوم لإدخال السعادة على قلوب الجميع بكل الشرائح العمرية، مشيرة الى أن الأطفال والموجودين بالكامل تجاوز عددهم 450 شخصا بالإضافة الى عدد من المدعوين.

وأضافت« حرصنا على أن يشتمل اليوم على العديد من البرامج بمساهمة عدد كبير من الشركات منها شركة ماكدونالدز، الديك الرومي، صبواي، مجموعة بوشهري، مطعم السرايات، ألفا، أولى، مستشفى السيف، انترناشيونال كلينك، المتحدة للمختبرات، شركة ميكسكانا، شركة باينت بول، وحلويات سابليه، شركة VIVA للاتصالات، وعيادة الميدان.

وشعارنا لهذا اليوم «نصنع معا الابتسامة»، وهذا انطلاقا من شعار عيادة الميدان «نحن نصنع الابتسامة».

كما أعربت عن أملها أن يسعد الجميع باليوم الذي يضم الكثير من الأنشطة والمسابقات للأطفال والكبار، كما سيشهد توزيع الجوائز والهدايا والألعاب، كما يتضمن حلقات الرسم والشخصيات الكرتونية وعرض الساحر، ولفتت إلى أن اليوم المفتوح سيشهد أيضا أنشطة أخرى مثل إجراء بعض الفحوصات الطبية العامة للحضور، والتي تقدمها مستشفى السيف، وكذلك شاركت عيادة الميدان بالعيادة المتنقلة للأسنان.

وأوضحت يعقوب أن الحفل يقام تحت رعاية الوكيل المساعد لوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، د.فاطمة الملا، ومشاركة مشاهير الانستغرام.

من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي لعيادة الميدان د.أنيس شبارو أن فكرة يوم اليتيم فكرة جميلة لكى يشعر الجميع بان لهم وجودا في المجتمع، وان لهم حقوقا وأنهم بشر يستحقون الاهتمام والرعاية ويستحقون أن يتعاملوا كأفراد طبيعيين، مشيرا الى ضرورة أن يتحول الاحتفال الى مكسب حقيقي للأيتام وألا يكون يوما فقط، وإنما يجب أن يتحول إلى أيام كثيرة، بل أسابيع يتم فيه دراسة أحوالهم واحتياجاتهم وتوفير سبل الرعاية اللازمة لحمايتهم.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3705 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 4073 0
خالد العرافة
2017/07/05 4623 0