0 تعليق
647 المشاهدات

منة عرفة تتبرع بالدم لأطفال التوحد



تشارك سفيرة الطلائع الفنانة منة عرفة في فعاليات اليوم العالمي للتوحد التي نظمها نادي الــ25 للمتبرعين بالدم بمشاركة تنظيمية من المجلس القومي لشئون الاعاقة بتنسيق من لجنة الاقصر.

وشارك عدد من الشخصيات في الحدث للتفاعل في انشطته مع اطفال التوحد وشاركت الفنانة منة عرفة في الفعاليات وألقت كلمة رسمية ذكرت فيها انها شاركت العام الماضي في نشر وتعريف اليوم العالمي للتوحد وهاهي للسنة الثانية على التوالي وتم تكريمها في نهاية الحدث.

والجدير بالذكر ان مسئولي المجلس القومي بالكامل لم يتواجدوا في مقدمتهم الامين العام حسام المساح مما يعطي انطباع للمنظمين عدم الاهتمام بالحدث الى جانب سوء التعامل من الافراد التي كانت متواجدة ولولا تواجد السيد ابراهيم احمد سكرتير المجلس بالاقصر لتعرض الحدث للإلغاء لعدم التنسيق الداخلي في المجلس القومي لشئون الاعاقة.

واعلن عماد حواس رئيس نادي ال25 للمتبرعين بالدم انه لن يتم التعامل مرة اخرى مع المجلس لعدم احترامهم الضيوف وعدم الحضور للتفاعل مع الاطفال في اليوم العالمي للتوحد وسيتم التوجه لوزارة التضامن الاجتماعي كونها الجهة المنوط بها متابعة ذوي الاعاقة الى جانب لجان الاعاقة في الوزارات فهي مرتبة ومنسقة اكثر من المجلس القومي لشؤن الاعاقة ذلك الصرح الذي لا نعلم لماذا هو مقام .. واين انجازاتهم.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3705 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 4073 0
خالد العرافة
2017/07/05 4623 0