0 تعليق
448 المشاهدات

«زكاة كيفان» تطرح مشروع «الطريق إلى الجنة» لكفالة الأيتام



أعلن مدير لجنة زكاة كيفان التابعة لجمعية النجاة الخيرية الشيخ عود الخميس ان اللجنة تعتزم طرح مشروع جديد لكفالة الأيتام تحت عنوان «الطريق إلى الجنة بكفالة يتيم»، موضحا ان اللجنة لديها العديد من الطلبات لكفالة الأيتام، مشيرا إلى أن المشروع يستهدف تقديم الدعم والعون والمساندة لأسر الأيتام وإعاناتهم ماديا ورعايتهم اجتماعيا وصحيا وتعليميا لكي يخرج هؤلاء الأيتام أفرادا صالحين لأنفسهم ومجتمعهم.
ولفت إلى ان المشروع يعد نوعا من أنواع التكافل الاجتماعي بين المسلمين الذي حث عليه ديننا الإسلامي الحنيف، مستشهدا بقول الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم في حديثه الشريف: «أنا وكافل اليتيم كهاتين في الجنة.. وأشار بإصبعيه السبابة والوسطى».

وقال الخميس ان اللجنة ستقوم بطرح المشروع عبر البرامج الإذاعية بإذاعة القرآن الكريم وإذاعات أخرى، وكذلك في عدد من القنوات الفضائية، ومواقع التواصل الاجتماعي عبر الفيسبوك والتويتر، إضافة إلى توجيه الرسائل النصية (sms) عبر الهواتف لأهل الخير، لأجل إنجاح المشروع وتحقيق أهدافه.

ودعا الخميس أهل الخير وأصحاب الأيادي البيضاء وذوي القلوب الرحيمة وأهل الإحسان من أبناء الكويت الكرام إلى دعم المشروع عن طريق المساهمة بالتبرع من أموال صدقاتهم وزكواتهم، ولمزيد من الاستفسار يرجى الاتصال على الخط الساخن: 66293044 أو زيارة المقر الرئيسي للجنة في منطقة كيفان مقابل الجمعية الرئيسية.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3697 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 4064 0
خالد العرافة
2017/07/05 4616 0