0 تعليق
962 المشاهدات

التجارية العقارية تنظم مهرجان إشراقة أمل 3 لذوي الاحتياجات الخاصة في سيمفوني ستايل مول



صرحت السيدة/ عبير محمد البحر مديرة العلاقات العامة والاتصال في الشركة التجارية العقارية عن انطلاقة مهرجان “إشراقة أمل 3” لذوي الاحتياجات الخاصة والذي تنظمه الشركة التجارية العقارية للسنة الثالثة على التوالي. حيث سيتم افتتاح المهرجان تحت رعاية كريمة وبحضور معالي الشيخة/ أمثال الأحمد الجابر الصباح رئيسة مركز الكويت للعمل التطوعي، وذلك يوم الأحد الموافق 16 مارس 2014 في تمام الساعة 10:00 صباحاً في سيمفوني ستايل مول – السالمية – شارع الخليج.
ومما يميز المهرجان وجود معرض متكامل خلال يومي 16 و17 لذوي الاحتياجات الخاصة هذا بالإضافة إلى عروض خاصة. كما وسيتضمن المهرجان فعاليات خاصة بذوي الإعاقة بحضور أهاليهم وبحضور الجهات والهيئات الحكومية والأهلية المتخصصة في هذا المجال وبرعاية كلا من شركة المتاجرة العقارية، شركة الاستثمارات الصناعية والمالية، شركة مجمعات الأسواق التجارية الكويتية، الشركة الكويتية للمنتزهات، شركة السالمية جروب /بوليفارد، الشركة المتحدة للترفيه والسياحة، فينشر كابيتال بنك، شركة بيان العقارية، سيكس سينسز سبا، فندق ميسوني، شركة كواليتى نت، بارتي لاند، شركة أولاد يعقوب بهبهاني، شركة عيسى حسين اليوسفي، وبنانا ميديا.
وأكدت عبيرالبحر أن هذا المهرجان نابع بالدرجة الأولى من مبدأ المسؤولية الاجتماعية الذي تتبناه الشركة التجارية العقارية تجاه المجتمع الكويتي ومساهمة منها لتكريس أهمية دور القطاع الخاص في تنمية المجتمع، وتحت راية المساهمة والمشاركة الاجتماعية والخيرية وفي ظل تطبيق وتعزيز نظام حوكمة الشركات الذي تنتهجه الشركة التجارية العقارية.
ونوَّهت عبير البحر أن الدعوة عامة لحضور مهرجان “إشراقة أمل 3” في يومي الأحد والاثنين 16-17 مارس 2014 من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 9 مساءً للمشاركة بالفعاليات التي يتضمنها المهرجان ودعت إلى تفعيل دور القطاع الخاص في مجال المسؤولية الاجتماعية للتواصل مع جميع فئاته وذلك لأهمية التعاون والتكافل الاجتماعي.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3696 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 4063 0
خالد العرافة
2017/07/05 4615 0