0 تعليق
252 المشاهدات

نقابة «الشؤون» تشارك في اعتصام دور الرعاية اليوم الأحد



[B]كشف رئيس نقابة العاملين في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل يحيى الدوسري عن مشاركة النقابة ممثلة في مجلس ادارتها في اعتصام العاملين في دور الرعاية المقرر اقامته اليوم الأحد .
واشار الدوسري الى ان الاعتصام يتزامن مع افتتاح وزيرة الشؤون ذكرى الرشيدي لمركز فرح التخصصي، داعيا موظفي الدور الى مساندة النقابة في اعتصامهم بالحضور والمشاركة، للمطالبة ببدلاتهم وحقوقهم.
واكد ان الاعتصام لن يقتصر على نقابة الشؤون فقط، بل سيحضره أمين سر اتحاد القطاع الحكومي عبدالعزيز ساري، والسكرتير العام للاتحاد العام لعمال الكويت فارس محمد الصواغ، لافتا الى ان النقابة عقدت اجتماعا مع رؤساء الأقسام في دور الرعاية، وقدمت مذكرة الى وكيل الرعاية حمد المعضادي بكافة المطالب.
وحول من أمضوا ثلاثين عاما في الشؤون، تمنى الدوسري ان يتم مساواتهم مع القياديين الذين سيحصلون على راتب نصف شهر عن مدة خدمتهم، لافتا الى ان العدد المقدر تقريبا في الشؤون ممن أتم 30 عاما 400 قيادي.
من جهته ناشد عضو مجلس ادارة نقابة العاملين بوزارة الشؤون د.فواز الديحاني سمو رئيس مجلس الوزراء، تنفيذ قرار مجلس الوزراء باحالة من بلغ مدة خدمته بالوزارة ثلاثين عاماً للتقاعد وعدم الرضوخ للضغوط التي يمارسها البعض من أجل عدم تنفيذ هذا القرار الهام والحيوي.
وأوضح الديحاني انه من الضروري تفعيل قرار التقاعد لمن أمضى ثلاثين عاما في الخدمة داخل الوزارة حتى يتم اتاحة المجال للعناصر الشابة والنشطة لتأخذ فرصتها لخدمة البلد.

[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3697 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 4064 0
خالد العرافة
2017/07/05 4616 0