0 تعليق
461 المشاهدات

أبناء بابكر تقدم 3 حافلات لنقل المعاقين



[B]
قدمت شركة أبناء صالح عبدالعزيز بابكر للتجارة ثلاث حافلات خاصة لجمعية الأطفال المعوقين السعودية ضمن برنامج مذكرة التفاهم التي تم توقيعها بين الجمعية والشركة.

وسلم المهندس عمر بن صالح بابكر رئيس مجلس إدارة الشركة الشيك الخاص بثمن السيارات الثلاثة للجمعية في الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة بمركز الملك فهد لرعاية الأطفال المعوقين في الرياض، وتخللت الحفل جولة لوفد الشركة في أقسام المركز.

وأثنى عوض الغامدي الأمين العام لجمعية الأطفال المعوقين على المبادرة واهتمامها في تفعيل الجانب الخيري ودعم الجهات الخيرية في مختلف الأنشطة، ما يعكس اهتمام القائمين على الشركة جانب المسؤولية الاجتماعية ، مشيرا إلى أن دعم الجمعية يأتي ضمن سلسلة مبادرات قدمتها الشركة لجهات خيرية أخرى.

من جهته قال المهندس عمر بابكر رئيس مجلس الإدارة إن هذا التبرع يندرج تحت مسؤولية الشركة الاجتماعية بين مؤسسات المجتمع ومضيفاً أن الاستثمار الخيري لدعم أعمال الجمعيات الخيرية المحلية، يأتي على رأس أولويات الشركة إيماناً منها بالدور الكبير والريادي لهذه القطاعات، وتأكيداً لمسؤولية الشركة تجاه هذه الفئة الغالية بالمساهمة في دعم خدمات وبرامج الجمعية للأطفال المعوقين بصفة خاصة.

[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3698 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 4065 0
خالد العرافة
2017/07/05 4617 0