0 تعليق
519 المشاهدات

الشارقه للخدمات الانسانيه تنظم حملة زكاة



[B]تنظم مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية خلال شهر رمضان الفضيل حملة الزكاة تحت شعار «أبناؤكم نحن»، بهدف زيادة الترابط والتكاتف الاجتماعي ودعم ومساندة الأشخاص من ذوي الإعاقة المواطنين والمقيمين، وتطوير الخدمات المقدمة لهم، والارتقاء بمستواهم الاجتماعي والثقافي والتعليمي.

وأكد منسق عام حملة الزكاة، جهاد عبدالقادر، «إصرار مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية على مواصلة تقديم الخدمات المتنوعة للأشخاص من ذوي الإعاقة من خلال العمل وفق مبدأ المشاركة المجتمعية من قبل مختلف أطياف ومكونات المجتمع في توفير هذه الخدمات، وتشجيع فئات المجتمع على الإسهام في حملة الزكاة، لدعم لهذه الشريحة التي لا يتم بناء المجتمع وتطوره إلا بدعمها ومساندتها».

وأضاف أن «الحملة تميزت هذا العام بإطلاق حملة إعلانية واسعة، وشعار (أبناؤكم نحن)، على اعتبار أن هذه الشريحة في المجتمع مسؤولية الجميع، ولا يتعين الاعتماد فقط على المراكز المتخصصة، بل يجب على الجميع دعمها ومساندتها، علاوة على أن حملة الزكاة حظيت برعاية دائرة الموانئ البحرية والجمارك والمنطقة الحرة بالحمرية، وشركة نازو لتجارة مواد البناء».

وأكد أهمية ترابط الإنجازات في الدولة في مختلف المجالات، خصوصاً مع تنمية الطاقة البشرية، باعتبار الإنسان أساس أية عملية رقي وازدهار، والأشخاص من ذوي الإعاقة جزء لا يتجزأ من أبناء المجتمع، ولهم الحق في تعزيز تنميتهم وتطوير مواهبهم وقدراتهم، ويأتي ذلك من خلال التكاتف الاجتماعي، خصوصاً من خلال حملة الزكاة. ولفت منسق عام حملة الزكاة إلى أن «المدينة تقدم خدماتها لما يقارب 2237 طالبة وطالباً معاقين».[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3698 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 4065 0
خالد العرافة
2017/07/05 4617 0