0 تعليق
755 المشاهدات

جمعية الأطفال المعاقين ترسم البسمة على 80 طفلاً في مكة المكرمة



[B]
نظَّمت جمعية الأطفال المعاقين بمكة المكرمة حفل ختام أنشطتها للموسم الدراسي الحالي, من قبل مؤسسة موجات الوطن، التي قدمت عدداً من العروض الترفيهية والألعاب الحركية والمسابقات الثقافية، قدمها الكابتن إبراهيم النوري، إضافة إلى عروض "الأراجوز الضاحك"، وألعاب الخفة والمهارة، شارك خلالها أكثر من 80 طفلاً من أطفال الجمعية وذويهم، فيما حضر وشاهد الحفل عدد كبير من أمهات وشقيقات الأطفال المعاقين.

وأوضحت مديرة مركز الجمعية بمكة المكرمة الدكتورة نجلاء فخر الدين علي رضا بأن مركز الجمعية نظم هذا الحفل ابتهاجاً لما وصلت إليه مستويات الأطفال في التعلم, ونال هذا البرنامج استحسان الجميع من أمهات الأطفال المعاقين والأطفال أنفسهم، وذلك بعد مشاركتهم في فقرات الحفل. وشكرت الدكتورة نجلاء فخر الدين جميع من ساهم في إنجاح هذا البرنامج وعلى رأسهم مؤسسة موجات الوطن التي نفذت هذا البرنامج.

واستكملت مساعدة مديرة المركز للأنشطة النسائية سلاف محمد حجازي قائلة: "نجحنا ولله الحمد في رسم البسمة على شفاه أطفال الجمعية والتي كانت من أولى اهتماماتنا، وسرَّنا كثيراً تعاوننا مع "موجات الوطن" التي قامت مشكورة على تنفيذ هذا البرنامج الحافل والممتع".

وأضافت الأخصائية الاجتماعية ندية كتبي: "إن الجمعية تعمد إلى إقامة مثل هذه الفعاليات والبرامج الهادفة، لما لها من الأثر الكبير في شخصيات الأطفال, ولذلك حرصت الإدارة في مركز الجمعية بمكة المكرمة على استقطاب الكوادر الوطنية المتخصصة في تنفيذ وإقامة برامج الأطفال حسب أهداف وتطلعات الإدارة".
[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3697 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 4064 0
خالد العرافة
2017/07/05 4616 0