قالت ميرفت ألفي المدير التجاري للخطوط الجوية البريطانية في مصر: إن الخطوط الجوية البريطانية استجابت لمطالب العاملين من ذوى الاحتياجات الخاصة بعدم قيامهم بتكرار إدخال البيانات الخاصة باحتياجاتهم الشخصية في أثناء السفر في كل مرة يقومون خلالها بالحجز من خلال الموقع.
وأضافت أنه تم تطوير الموقع بحيث يمكنه مساعدة الذين يعانون ضعف البصر أو الصمم أو ضعف السمع، أو الأشخاص الذي يعانون صعوبات التعلم وتعديل أو إضافة أو مسح ما تم إدخاله من بيانات سابقة عند اتمام أي عملية حجز جديدة.
وأشارت إلى أن هناك ما يقرب من 30 ألفًا على برنامج المسافر الدائم من ذوي الاحتياجات الخاصة، منهم 90% يستخدمون الكرسي المتحرك، كما تتضمن المساعدات أيضا مساعدة ضعاف البصر ومستخدمي الكرسي المتحرك، والمسافرين الذين يحتاجون لقناع الأوكسجين طوال الرحلة.