0 تعليق
898 المشاهدات

تكريم الفائزين بمسابقة مائتا سؤال وجواب في مركز راشد بدبي



[B]شهد مركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة بدبي تكريم الفائزين بمسابقة "مائتا سؤال وجواب" في الثقافة الاسلامية لذوي الاعاقة بحضور جاسم محمد الأميري رئيس لجنة التحكيم وإيمان إسماعيل عبدالله مديرة مشروع الثقافة الإسلامية العالمية "ديني.. هويتي" الذي أطلقته دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي ومريم عثمان المدير العام للمركز .

وقد تم تكريم 6 فائزين من أصل 30 مشاركاً بجوائز مالية رمزية وشهادة تكريم ونسخة من "مصحف مكتوم" كما تم منح المؤسسات والمراكز المشاركة درع دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي.

وقالت إيمان إسماعيل عبدالله الهاشمي ان مسابقة " مائتا سؤال وجواب " سوف تستمر لمدة عام مشددة على انها تعتبر أول مسابقة تنطلق من خلال موقع مركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة كما تعتبر أول مسابقة على مستوى العالم الإسلامي والعربي من حيث قيم و مبادئ واهداف المشاركة منوهة بفئة ذوي الاعاقة التي نعمل على تفعيل دورها في المجتمع من خلال هذه المسابقة .

وأوضحت ان هناك جائزة مالية سوف يتم توزيعها على الفائز الأول وهي عبارة عن ألف درهم كل شهر من خلال البحث الإلكتروني عن المعلومة وترسيخها لدى المشارك .

فيما أكدت السيدة مريم عثمان المدير العام لمركز راشد على اهمية مشاركة فئة ذوي الإعاقة في أي مشروع وطني لأن القيادة السياسية قامت بكل جهد ممكن من أجل توفير المناخ الملائم لهم ليكتسبوا المهارات ويطوروا القدرات من أجل الاعتماد على الذات قدر الإمكان في حياتهم .[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3697 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 4064 0
خالد العرافة
2017/07/05 4616 0